أخبار الشرقية

المحافظ يلتقى أعضاء مجلس الشعب الجدد بالشرقية

s82011615579التقى الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية، أعضاء مجلس الشعب الجدد المنتخبين على مستوى المحافظة، وذلك لوضع أسس وسبل التعاون بين الجهازين الشعبى والتنفيذى خلال المرحلة المقبلة.

أكد محافظ الشرقية خلال الاجتماع مساء أمس أن وجود مؤسسة تشريعية فى هذا التوقيت يعتبر أكبر ضمانة للاستقرار والأمان والوصول إلى الديمقراطية الحقيقية التى ينشدها الجميع، مشيرا إلى أن حياد الدولة كان أعظم المقدمات فى الانتخابات البرلمانية و التى قادت إلى هذه النتائج، حيث أجريت المرحلة الأولى والثانية منها دون حدوث أدنى مشكلة تعكر صفوها.

وطالب المحافظ بضرورة إزالة الفجوة التى كانت موجودة بين الجهازين التشريعى والتنفيذى، حيث قرر عقد اجتماعات دورية لأعضاء مجلس الشعب مع محافظ الإقليم و المجلس التنفيذى، لعرض المشاكل والأفكار وتصور الحلول والمقترحات.

ومن جانبه قال الدكتور فريد إسماعيل أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية ومتصدر قائمته بدائرة أبوكبير: إن الضجيج الإعلامى الرهيب الذى حدث أيام الثورة هو المسئول الأول عما حدث من ارتباك فى مصر، وأن القوات المسلحة كان لها دور كبير فى أن تكون الانتخابات حرة نزيهة، مؤكدا أن حزبه يمد يده للجميع لأن المرحلة القادمة تحتاج للتكاتف والتعاون ولايستطيع فصيل أو حزب أن يقودها بمفرده.

وقال محمد هانى أباظة متصدر قائمة الوفد بالزقازيق إنه لابد وأن يكون العمل متكامل بين كل الأحزاب لبناء الدولة على أساس ومنهج علمى ، مشيرا إلى أن الوفد لديه خطة طويلة المدى لإعادة بناء دولة المؤسسات فى مصر.

المصدر:الاهرام


Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى