أخبار العالم

“المصرية للاتصالات” استقبلت 208 آلاف مكالمة للاستعلام عن الثانوية

S112013312436

قالت الشركة المصرية للاتصالات إن إجمالى عدد المكالمات التى استقبلتها خدمة “141” للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة منذ بداية تفعيلها قد وصل إلى 208 آلاف مكالمة، وأن هذه الخدمة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وأوضح المهندس محمد النواوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة، أن الشركة قد أتاحت تلك الخدمة تيسيرًا على الطلاب وذويهم لمعرفة مجموع درجاتهم فى الثانوية العامة من خلال الاتصال والاستماع لبيان مفصل بدرجات جميع المواد الأساسية للطالب، معربًا عن تمنياته لجميع الطلاب بالتوفيق والتقدم.

وأضاف النواوى أن المصرية للاتصالات تحرص دائمًا على مشاركة الشعب المصرى جميع الأحداث المهمة، وتوفير كل الخدمات التى تساهم فى التيسير على العملاء وذلك ترسيخًا لدورها الوطنى فى خدمة الشعب التى تمتد لـ160 عامًا.

وأوضح أنه تم التخطيط والإعداد لعملية استعلام الطلاب عن درجاتهم لعام 2014 من خلال الاتصال بخدمة 141 وإدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، حيث تم توفير منظومة خدمة صوتية آلية متميزة، واتخاذ الإجراءات الفنية والتدابير اللازمة التى تضمن سهولة وسرعة وصول الطلاب لدرجاتهم، وإعداد خطط لمواكبة الأعداد الكبيرة المتوقعة لمكالمات العملاء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى