توك شو

المصري المُعتدي عليه بالأردن: المملكة تتضامن معي

الDFGHM

كشف إبراهيم مصطفي، شاب مصري من مدينة المنصورة بالدقهلية، ويعمل في إحدى الملاهى الليلية بالأردن، تفاصيل اعتداء أشخاص عليه وتعذيبه، على خلفية منعه دخول أشقاء أحد رجال الأعمال الأردنيين مكان عمله وهو في حالة غياب للوعي.

أضاف «مصطفى»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج العاشرة مساءً، المذاع على فضائية دريم، أن المملكة الأردنية تتضامن معه، وتعمل على كشف الملابسات، والوصول إلى الجناة، بالإضافة إلى جهود القنصلية المصرية في توفير رعاية صحية جيدة لتلقي العلاج.

يذكر إن إبراهيم مصطفى يعمل «بودي جارد»، ومنظم حفلات، في ملهى ليلي «ديكارنو»، بالعاصمة الأردنية، عمان، ومنع أشقاء أحد رجال الأعمال الأردنين «ز.م»، من دخول مكان عمله وهم في حالة غياب للوعي، وحدثت اشتباكات فيما بينهم.

فوجيء «مصطفي»، عقب مرور يومين من الواقعة، بخطفه داخل سيارة، ونقله إلى مزرعة خاصة بهم، وتلقيه الضرب المبرح والاعتداء الجنسي، وقاموا بإلقاءه في الصحراء، حتى أبلغ أحد رجال البدو الذي عثر عليه، رجال الشرطة الأردنية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى