أخبار الرياضةسلايد

هكذا رد نجم منتخب مصر على ميدو

هكذا رد نجم منتخب مصر على ميدو
هكذا رد نجم منتخب مصر على ميدو

هكذا رد نجم منتخب مصر على ميدو .. سجل مروان داوود لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم الهدف الثالث لمنتخب مصر خلال مباراة الفراعنة أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب.

وسخر احمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق ، من مشاركة داوود في الشوط الثاني الإضافي بالمباراة كلاعب في الجناح الأيمن قائلا في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :” مروان داوود نزل وينج رايت!!!”.

ورغم سخرية ميدو من تغير مركز داوود إلا أن اللاعب نجح في دقائق معدودة في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة.

هكذا رد نجم منتخب مصر على ميدو

وتأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي .

وتقدم منتخب الأردن بالهدف الأول عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة 12.قبل أن يتعادل مروان حمدي لمنتخب مصر في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع للشوط الاول.

قبل أن يحرز أحمد رفعت هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول وأضاف مروان داوود الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى