أخبار الرياضة

المكافآت قد تغير الموقف .. كواليس جديدة في أزمة فايلر مع الأهلي

قبل الرحيل.. فايلر يصدم إدارة الأهلي بطلب مفاجئ

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، تفاصيل جديدة في قصة رحيل المدير الفني السابق للنادي الأهلي رينيه فايلر ، والذي أعلن رغبته في الرحيل عن النادي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال عمر ربيع ياسين في برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: أن السبب وراء عدم الإعلان عن رحيل فايلر عن النادي الأهلي هو الشرط الجزائي المحدد بـ 6 شهور.

وأضاف: النادي الأهلي لا يستطيع الإعلان عن فسخ التعاقد مع فايلر، والأخير لا يستطيع الرحيل عن النادي في الوقت الحالي أو مجرد الإعلان عن موقفه، وفقا للعقد إلا مع بداية شهر أكتوبر حتى العاشر من نفس الشهر، وإلا سيجفع الطرف المخالف قيمة الشرط الجزائي.

وأردف أن النادي الأهلي قرر عدم وجود فايلر لقيادة الفريق في بطولة إفريقيا، وذلك بإتفاق وصفه بـ “جنتلمان” وبدون عقد رسمي.

وواصل عمر ربيع ياسين أن فايلر طلب من ووكلاء أعماله ومحاميه التواصل مع النادي الأهلي لتحديد موقفه مع الفريق في المستقبل.

وعن محمود الخطيب أوضح “ياسين” أنه غضبان من تصرف فايلر، وسيتم تحديد الموقف النهائي تجاه المدرب الهارب يوم الثلاثاء القادم.

وأشار: أن المدير الفني السابق طالب بالحصول على المكافأة الخاصة بالفوز بالدوري، بالإضافة إلى مكافأة بطولة إفريقيا، وتقدر قيمة المكافآت بشكل كامل مليون دولار، لكن الإدارة رفضت وأصرت على توزيع كل المكافآت عقب نهاية المسابقة.

وتابع: أن النادي الاهلي قدم عرض للمدرب وهو تمديد عقده لمدة شهر، على أن يرحل عقب بطولة إفريقيا، وحاليا النادي الأهلي في انتظار رد فايلر.

وأضاف: المكافآت ضخمة وقد تجبر فايلر على تجديد العقد المدة المطلوبة، لكن الخلاف الموجود الفترة الحالية هو عدم وضوح موقف النادي، حيث يريد الخطيب حسم الأمر قبل سفره إلى سويسرا في أجازة قصيرة.

واختتم: الأهلي جهز خطاب بفسخ التعاقد في حالة إبلاغ المدرب بالرحيل عن النادي، وفي هذه الحالة سيقوم النادي بتعيين مدرب أجنبي جديد.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى