أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يسلم شهادات أمان للعمالة الغير منتظمة غدًا

شهادات أمان 
شهادات أمان 

يستقبل محافظة الشرقية غدًا الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، ولذلك لتوزيع شهادات أمان للعمالة الغير منتظمة، وعقود عمل لذوي الإحتياجات الخاصة بمحافظة الشرقية.

وقال محافظ الشرقية: أن الدولة تبذل ما في وسعها لتخفيف العبء على المواطن المصري، بالأخص فئة العمالة الغير منتظمة، وذوي الإحتياجات الخاصة.

شهادات أمان

وفي سياق متصل اعلن محافظ الشرقية أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات .

وصولاً للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة دعماً لما يقدم من خدمات للمواطنين من خلال هذه المشروعات .

مشيرًا الي أنه جاري تنفيذ 270 مشروع بكافة القطاعات بنطاق المحافظة بتكلفة مالية 24 مليار و 106 مليون جنيه منهم 23 مشروع خدمي وتنموي بقطاعات ( مياه الشرب والصرف الصحي – الكهرباء – الأبنية التعليمية) بمركز ومدينة ديرب نجم بتكلفة مالية بلغت مليار و431 مليون و 100 ألف جنيه.

اقرأ ايضًا : وظائف خالية بمحافظة الشرقية تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى