أخبار العالم

الملاحة الجوية تُعلن عن وظائف خالية

Jobs-Graphic

أعلنت الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، عن حاجتها لشغل 92 وظيفة بالشركة، بينهم 40 مهندس اتصالات تخصص الكترونيات و6 مهندسين ميكانيكا ثالث تخصص ميكانيكا قوي ميكاترونيكس و6 مهندسين كهرباء.

كما تضمنت الوظائف المطلوبة، والتي نشرتها الشركة على صفحتها الشخصية على فيسبوك، 6 مهندسين تكييف ثالث ومهندسين حاسبات ثالث، و10 مهندسين تخصص كهرباء أو حاسبات و10 أخصائيين شئون تنمية ثالث وأخصائي شئون مالية ثالث وأخصائي أمن ثالث.

كما تطلب الشركة محامي ثالث وضابط اتصالات ثالث وأخصائي حاسب آلي وفني ميكانيكي رابع وفني تكييف رابع وفني الكترونيات وكمبيوتر و مدخل بيانات رابع ، كاتب رابع ، أمين مخزن رابع، وحارس أمن وعامل خدمات معاونة ثالث.

الشروط العامة

وأوضحت الشركة الشروط العامة التي يجب توافرها في الراغب في العمل، أنه لا يحق للفرد التقدم لأكثر من وظيفة واحدة فقط والسن لا يزيد على ثلاثين عام عند نهاية قبول الطلبات لجميع الوظائف عدا وظيفة ” محام ثالث” السن لا يزيد عن ثلاثة وثلاثين عاما، بالإضافة إلى عضوية نقابة المهندسين بالنسبة للمتقدمين على مهنة مهندس.

كما اشترطت الشركة الانتهاء من نأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة اخلاق لا تقل عن جيد جدا أو الإعفاء منها او لم يصبه الدور أو تحت الطلب ثلاث سنوات، اجتياز جميع الاختبارات المقررة وتمل المتقدم لشغل الوظيفة مصاريف الاختبارات ولا ترد عدا وظيفة عامل خدمات معاونة والحصول على الموافقات الأمنية، وقبول العمل في أي موقع من مواقع الشركة المختلفة بجميع انحاء الجمهورية واجتياز الكشف الطبي المقرر.

وتابع الإعلان: “يتم تقديم الطلبات عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول على العنوان التالي ” قطاع التنمية الإدارية والموارد البشرية والمبني الإداري، والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية طريق قرية البضائع مطار القاهرة مرفقا به صور الأوراق المطلوبة، ورابط تنزيل استمارة التقديم http://goo.gl/U7jR39.

الأوراق المطلوبة

طباعة نموذج التقدم للوظيفة من موقع الشركة www.nansceg.net، صورة بطاقة الرقم القومي وصورة شهادة ميلاد كمبيوتر وصورة شهادة المؤهل الدراسي وصورة شهادة موقف الخدمة العسكرية.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى