أخبار الشرقيةسلايد

الموافقة على ترخيص 50 سيارة ميكروباص جديدة لنقل المواطنين من وإلى الصالحية الجديدة

على ترخيص 50 سيارة ميكروباص جديدة لنقل المواطنين من وإلى الصالحية الجديدة

 

كتب | أحمد الدويري

وافق مجلس تنفيذي محافظة الشرقية برئاسة المحافظ اللواء «خالد سعيد» بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ و اللواء «السعيد عبد المعطي» السكرتير العام و اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد و مديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعددا من شباب المحافظة على ترخيص  50 سيارة ميكروباص جديدة للعمل بمدينة الصالحية الجديدة لنقل المواطنين من و إلى المدينة للمساهمة في حل مشكلة النقل و إستجابة لمطلب أهالي المدينة .كما وافق المجلس على ترخيص 10  سيارات سوزكي ميكروباص سعة  7  راكب لتستخدم لنقل المواطنين داخل المدينة .

وجه المحافظ مدير إدارة المرور بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للبدء فوراً في ترخيص السيارات و إستفادة أهالي المدينة منها .

كان جهاز مدينة الصالحية الجديدة بالتنسيق مع مجلس أمناء المدينة قد تقدم بطلب لمحافظ الشرقية بشأن ترخيص سيارات جديدة تعمل بنقل المواطنين من و إلى المدينة على الفور وافق المحافظ على الطلب المقدم ووجه بإنهاء الإجراءات اللازمة إستجابة لمطلب أهالي المدينة .

وأشاد المحافظ بنجاح منظومة إقامة المدن الجديدة حيث التخطيط العمراني السليم والتصميم و التنظيم الجيد و الإعتمادات المالية المتاحة لتنفيذ أعمال التطوير و التجميل و الخدمات بالمدينة لتعود بالنفع و الفائدة على قاطنيها .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى