أخبار الرياضة

الموعد والقناة والمعلق لمباراة اليوم بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي في أبطال أوروبا

 

وبورتو
ليفربول وبورتو

كتب | أحمد الدويري

يلتقي ليفربول في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019 ، الساعة التاسعة مساءاً، بذكريات مواجهة اللفريقين في النسخة الماضية والتي نجح فيها ليفربول في التأهل على حساب بطل البرتغال بعد الفوز بخماسية نظيفة.

حيث تأمل جماهير ليفربول الغفيرة أن يكون عام 2019 هو عام إستعادة البطولات فهل يتحقق الحلم ويعود ليفربول للتتويج مع مجموعة من أبرز اللاعبين أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والهوندي فان ديك.

وكان ليفربول قد حل وصيفاً لدوري أبطال أوروبا الماضي بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية قبل الخسارة أمام ريال مدريد  في كييف، وهي البطولة التي يمتلك النادي الإنجليزي لقبها في خمس مناسبات سابقة، وهو أكثر نادي إنجليزي على مستوى التتويج القاري.

القناة الناقلة والمعلق على المباراة

المباراة بشكل حصري على قناة beIN SPORTS HD2 ، بتعليق رؤوف خليف.

خليف
رؤوف خليف معلق مباراة ليفربول وبورتو

كلوب يتحدث عن محمد صلاح قبل المباراة

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة مدربه يورجن كلوب قبل مواجهة بورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء بملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مباراة بورتو، لم يكن محمد صلاح قلقًا بشأن ابتعاده عن التسجيل، لم يكن مهتم لذلك، كان معدل عمله دائمًا رائعًا في التدريب وفي المباريات، يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه وبات يدرك جيداً كيف يتغلب على المواقف الصعبة.

هكذا رد مدرب ليفربول على انتقال محمد صلاح ليوفنتوس
يورجن كلوب ومحمد صلاح

أضاف مدرب ليفربول محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً أمام ساوثهامبتون، كان جميلاً وحاسماً وهام للغاية للفريق.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح في مباراة الغد، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول فى مباراة ساوثهامبتون الماضية، وهو الهدف الذي أنهى به صيامه عن التهديف لثماني مباريات فى مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية فى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حكم مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول وبورتو، بمعاونة باو سيبريان وروبرتو ديل بالومار، وسيتولى خيسوس خيل مانزانو مسؤولية تقنية التحكيم عن طريق الفيديو VAR.

sport 20190407 113356 099920
حكم مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال الليلة

الحكم الإسباني صاحب الـ 42 عاماً، سبق وأن تولى إدارة العديد من المباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أبرزها مباراة توتنهام الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني التي أقيمت بملعب ويمبلي، في ذهاب دور الـ 16 والتى إنتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالي بنتيجة 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وميونخ
جانب من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى