أخبار الرياضة

الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي الإيطالي في أبطال أوروبا

1
كتب | أحمد الدويري
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم إلى ستاد الأنفيلد، حيث المواجهة المرتقبة النارية بين فريقي ليفربول الإنجليزي ومنافسه نابولي الإيطالي في الجولة السادسة و الأخير من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يقود المحترف الدولي المصري «محمد صلاح» فريق ليفربول في تلك المواجهة المصيرية، خاصة أن ليفربول يبحث عن الفوز بفارق هدف أو أكثر على الفريق الإيطالي، وذلك لحسم تأهله إلى دور الـ16 من عمر البطولة.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات« BeIN Sports» المشفرة والحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط.

وكان فريق ليفربول متصدرا مجموعته حتى المباراة الماضية التى خسرها من فريق باريس سان جيرمان الجولة الماضية واعتلاء الفريق الباريسي صدارة المجموعة ليتأزم موقف الفريق الإنجليزي، خاصة أن فريق نابولي حقق الفوز على الفريق الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويملك فريق ليفربول 6 نقاط بالمركز الثالث بمجموعته، بينما يأتي فريق باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي الصدارة نابولي برصيد 9 نقاط.

وستكون المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بتعليق أحمد الطيب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى