أخبار الرياضةسلايد

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح
ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح .. كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد يضطر إلى بيع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم التوصل لاتفاق بينهما بخصوص العقد الجديد.

وتتفاوض إدارة ليفربول مع صلاح منذ عدة أشهر بشأن تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في صيف 2023، حيث يطلب مبلغا يتراوح ما بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بحسب ما نشر في الصحافة البريطانية.

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

وذكرت محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، أن ليفربول سيقرر بيع صلاح في الصيف المقبل، خشية أن يرحل اللاعب بشكل مجاني عن النادي الإنجليزي في صيف 2023، عقب نهاية عقده.

وأكد المصدر ذاته بأن ليفربول سيكون منفتحا على بيع صلاح في الصيف المقبل، بمقابل مادي يبلغ 40 مليون يورو، حيث سيكون مثاليا للاعب قارب عقده على النهاية.

ويخوض محمد صلاح ومدير أعماله الكولومبي رامي عباس، مفاوضات معقدة مع ليفربول منذ بداية الموسم، لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح
ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

ويتقاضى محمد صلاح حاليًا 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إنجليزية إلى أن صلاح يرغب في زيادة راتبه إلى 420 ألف إسترلينى.

ويحصل كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، على راتب 500 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، على راتب 400 ألف جنيه إسترليني.

أيضا الحارس ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وراتبه 375 ألف جنيه إسترليني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى