سياسة

النائب العام يعين 3 نواب مساعدين جدد له

النائب العام عبد المجيد محمود
أمر النائب العام عبد المجيد محمود بتعيين المستشار ثلاثة نواب مساعدين وهم مجدي درغام مدير تفتيش قضائي وعادل السعيد و مصطفي سليمان بالمكتب الفني .

وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أجرى مجموعة من التعديلات علي أعضاء النيابة العامة وذلك من خلال الحركة التي يسعي خلالها لتطهير القضاء .

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى