أخبار الشرقية

تعرف على أسباب طلب النائب رائف تمراز إقالة محافظ الشرقية

 

%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%81-%d8%aa%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b2

كتبت | مي عادل

قال النائب رائف تمراز، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن محافظ الشرقية لا يقوم بتنفيذ أى طلبات تخص مصلحة المواطن بالمحافظة، ولا يقوم بالتوقيع على أى طلب، فضلاً عن أنه يتجاهل مراكز أعضاء البرلمان بالمحافظة أمام مواطنين الدائرة وعند الدخول فى أى مكان.

و نشرت الصفحة الرسمية للنائب «رائف تمراز» عضو مجلس النواب عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» أسباب طلب النائب بإقالة محافظ الشرقية.

و أولها أن محافظ الشرقية وضع ميزانية المحافظة وقيمتها 50 مليون جنيهاً فى طريق الزقازيق فاقوس فى ظل أن الطريق بحالة جيدة وتجاهل تام لطريق الموت الحسينية فاقوس،كما نقل المدرسين إلى مدارس أخرى بعيدة مما تسبب بفراغ فى المدراس وخلق فراغ تعليم ى مثل نقل مدرستى رمسيس والملاحة لمنشأة أبو عمر بدلاً من الإدارة التعليمية بصان الحجر (على حد تعبيره) .

وأضاف أن من بين الأسباب أن المحافظ لا يجيب على أي اتصال في حال وجود مشكلة، وأيضاً عدم مقابلة النواب إلا يوم واحد من كل إسبوع.

واستكمل أن المحافظ يرفض تدخل النواب في خطة الدولة والإطلاع على الميزانية، وعندما يتم إبلاغه بإتخاذ قرار معين ضد أى فاسد لا يوجد تلبية منه.

وأضاف النائب أن محافظ الشرقية يعتبر متذبذب في قراراته فهو يعطي موافقات للنواب من جهه ويعطي أوامره لكافة الهيئات ووكلاء الوزرات وكافة الجهات بعدم التنفيذ من جهه أخرى، وأنه يقوم بعرقلة رصف بعض الطرق الداخلية في نفس الوقت الذي أعطت وزارة النقل مواففقتها.

واستطرد الحالة الرديئة لمستشفى الحسينية وسعود وصان الحجر وبحر البقر وشرارة وعدم البت فى أمرهم بخصوص تحويل مستشفى الحسينية لمستشفى مركزي.

أكد النائب للسيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إنه فى حالة عدم تلبية مطالبه واتخاذ قرار فوري بشأن المحافظ سيقوم بالاعتصام داخل مجلس النواب فور انعقاد المجلس يوم الأحد القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى