أخبار العالم

النور: لم نتلق دعوة من “قنديل” للتحاور حول التعديل الوزارى الجديد

s12201211163213أكد سيد خليفة، نائب رئيس حزب النور “السلفى”، أن حزبه لم يتلق دعوات من الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، للتحاور حول التعديل الوزارى الجديد.

ونفى “خليفة” الأقرب لتولى رئاسة حزب النور فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أى اجتماعات جمعت بينه وبين الدكتور هشام قنديل رئيس الحكومة خلال اليومين الماضيين.

وعن ترشيحات حزب النور للتعديل الوزارى، قال “خلفية”: “حتى الآن لا نعرف كيف سيتم اختيار الوزراء وهل الحكومة الجديدة ستكون ائتلافا وطنيا أم حكومة “تكنوقراط”، مضيفاً: “حتى الآن لم يعلن رئيس الوزراء هذا الأمر”.

وكانت أنباء ترددت عن أن هناك لقاء جمع بين كل من الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء والمهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، وسيد خلفية نائب رئيس النور أمس الخميس.

ونفى علاء الحديدى، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، تقدم مجلس الوزراء باستقالته أمس الخميس، مؤكداً أن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، يمارس عمله بشكل طبيعى فى مكتبه، وأن جميع الوزراء يمارسون مهامهم دون أى تغيير.

وأضاف “الحديدى”، فى بيان صادر عن مجلس الوزراء، أمس، أن مجلس الوزراء عقد اجتماعه الأسبوعى اليوم، حيث أصدر عدة قرارات، أهمها إقرار المجلس بعقد تسوية النزاع بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبين شركة المراكز المصرية للتطوير العقارى، والذى يقضى بالتزام الشركة بسداد مبلغ 120 مليون جنيه للحكومة بعد الموافقة على التسوية.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى