أخبار العالم

النيابة العامة تصدر قرار في أغرب جريمة قتل بمصر

النيابة العامة تصدر قرار في أغرب جريمة قتل بمصر
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس شابا إثر الاشتباه في قتله آخر؛ بسبب الخلاف على نص جنيه بمنطقة العمرانية في أغرب جريمة قتل بمصر.

وكان قد تمكن رجال مباحث قسم العمرانية، من القبض على المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض مطواة، بسبب نشوب مشاجرة بينهما بسبب 50 قرشا، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وكان ورد إخطار للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، مفاده بتلقى العقيد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، إشارة من مستشفى القصر العيني بوصول «مينا.ج.ب»، 24 سنة، مصاب بجرح قطعي بإحدى قدميه، وتوفى متأثرا بإصابته.

وكشفت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، أن المصاب، كان يشتري حلويات من محل بقالة بالشارع سكنه بقيمة 10 جنيهات ونصف الجنيه، ودفع لصاحبه المحل 10 جنيهات، ورفض دفع النصف جنيه الباقي، ونشبت مشاجرة بينه وبينها، تدخل على إثرها «عبدالرحمن. ع.ا»، 20 سنة، لمناصرة صاحبة المحل والتشاجر معه، وقام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بمطواه كانت بحوزته، محدثا قطع وريد بقدمه، وفر هاربا.

وتمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابها على النحو المشار إليه، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى