أخبار العالم

الهيئة العربية للتصنيع تبحث التعاون المشترك مع الدفاع الباكستانية

الهيئة العربية للتصنيع تبحث التعاون المشترك مع الدفاع الباكستانية
استقبل اليوم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، اللواء «افتخار أحمد واين»، مسئول التعاون الدولي والعلاقات الخارجية بوزارة الدفاع الباكستاني.

عقد الجانبان جلسة مباحثات تضمنت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات المختلفة وبحث الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة في مجال التصنيع المشترك.

رحب رئيس الهيئة العربية للتصنيع بزيارة الوفد الباكستاني باعتبارها فرصة للتعرف علي إمكانيات ومنتجات الهيئة وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات.

وأكد الفريق عبد العزيز علي أهمية التعاون والعمل المشترك مع دولة باكستان بخبراتها العريضة في العديد من المجالات علي نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين فضلا عن  استغلال الإمكانيات المشتركة لتعميق القدرة الذاتية للإنتاج الحربي بين مصر وباكستان ذات علاقات الصداقة الممتدة منذ أمد بعيد.

وأشارالفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلي إعتزازه بزيارة مسئول التعاون الدوليوالعلاقات الخارجية بوزارة االدفاع الباكستاني، والتي تأتي إمتدادا لزيارة الفريق أول رشاد محمود رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية مؤخرا للهيئة والتي تم فيها الإتفاق علي القيام بزيارات متبادلة من خلال لجان فنية لبحث أفضل السبل للتعاون.

كما تعد تلك الزيارة تأكيدا للدور المصري الناجح للقيادة السياسية المصرية ودورها الإقليمي العربي الإسلامي.

وأعرب اللواء افتخار «أحمد واين» عن فخره بزيارة الهيئة العربية للتصنيع تلك المؤسسة الصناعية العملاقة, وأشار إلي أن يتمني أن تثمر تلك الزيارة عن تعاون بناء وتكامل بين التكنولوجيا بين باكستان والعقول والخبرات المصرية بالهيئة.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى