أخبار العالم

معلومات عن الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع الجديد

2018 8 12 21 56 59 750

 

 

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا مساء أمس الأحد، بتولي الفريق عبدالمنعم التراس، رئاسة مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، خلفا للفريق عبدالعزيز سيف الدين.

أبرز المعلومات عن الفريق عبدالمنعم التراس:

ولد الفريق التراس عام 1952 فى محافظة البحيرة، تخرج في كلية الدفاع الجوي عام 1972، وشارك في حرب أكتوبر 1973، وتمت ترقيته إلى رتبة فريق في 2013.

حصل الفريق التراس على منصب قائد سرايا نيران صواريخ “م ط “، ورقى إلى قائد كتائب نيران، وحصل على دورة أركان حرب عام، بالإضافة إلى زمالة كلية الحرب العليا بأكاديمية ناصر العسكرية.

وتولى الفريق التراس، منصب مدير كلية الدفاع الجوي، قبل توليه رئاسة أركان قوات الدفاع الجوي، وقيادة الفرع في 2013، وحصل على نوط تحرير سيناء، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ونوط الخدمة الممتازة، ونوط التدريب، وميدالية السادس من أكتوبر، وميدالية العيد العشرين للثورة، وميدالية اليوبيل الفضى لنصر أكتوبر، وميدالية العيد الخمسين للثورة، كما حصل على ميداليتي المشاركة في ثورة 25 يناير و30 يونيو.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى