توك شوسلايد

رئيس لجنة كورونا: تطور جديد في الوضع الصحي لـ “وائل الإبراشي”

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قال رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، الدكتور حسام حسني، أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي تشهد تحسنا ملحوظا، وذلك على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تطور جديد في الوضع الصحي لـ “وائل الإبراشي”

وأضاف “حسام حسني” خلال مداخلة هاتفية في برنامج حديث القاهرة تقديم الإعلامي خيري رمضان والمذاع على قناة القاهرة والناس: “كل يوم الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي في تحسن، ونتائج تحاليل كورونا أحسن مقارنة بالنتائج في بداية إصابته بفيروس كورونا”.

وأضاف: “من المتوقع خلال القريب العاجل بإذن الله ظهوره على الشاشة مرة أخرى، مشيرا إلى أن تعافي نسيج الرئتين الهاجس الأكبر، وسبب تأخره عن الظهور على الشاشة مرة أخرى، لكن الحالة وصلت لحالة جيدة جدا”.

زمن جانبه قال الإعلامي خيري رمضان أنه قد أجرى مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، منذ أيام قليلة، وقال: “صوته كان في تحسن شديد مقارنة بالفترة اللي فاتت، وتحسن أيضا محلوظ في الشهيق والزفير وبيقول جمل متصلة بشكل طبيعي”.

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى