أخبار مصرسلايد

قبل العام الدراسي الجديد.. إجراء عاجل من التعليم لـ “محاربة الدروس الخصوصية”

محاربة الدروس الخصوصية
محاربة الدروس الخصوصية

شدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، بضرورة مواجهة ومحاربة ظاهرة الدروس الخصوصية، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

محاربة الدروس الخصوصية

ووجه طارق شوقي بسرعة تفعيل دور مجموعات التقوية المدرسية في مراحل التعليم المختلفة، مشددا على توفيرا كافة المعطيات نجاح الفكرة.

وأكد وزير التربية والتعليم على تسجيل كافة الطلاب بسجلات مجموعات التقوية المدرسية، مع تطبيق كافة أحكام القرار الوزاري رقم 53 لسنة 2016، المنظم لمجموعات التقوية المدرسية، بهدف استمرار الطلاب في مجموعات التقوية والتخلص تماما من ظاهرة الدروس الخصوصية.

أما عن الاستعداد للعام الدراسي الجديد، فقد أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، كتابا دوريا حول استعداد كافة المدريات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021-2022، والعمل على توفير المناخ الآمن والجيد الصحي للطلبة والطالبات، بالتعاون مع المعلمين، بمختلف الراحل التعليمية قبل المرحلة الجامعية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى