توك شوسلايد

تعليق الدراسة خلال شهر رمضان!!.. طارق شوقي يعلق (فيديو)

تعليق الدراسة خلال شهر رمضان
تعليق الدراسة خلال شهر رمضان

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الشائعات المتداولة خلال الفترة الماضية حول توقف الدراسة خلال شهر رمضان.

حقيقة تعليق الدراسة خلال شهر رمضان

حيث قال الدكتور طارق شوقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر” تقديم “عمرو أديب”: “رمضان بالنسبة لنا شهر زي أي شهر، والدراسة ماشية بانتظام”.

وأضاف “شوقي”: “الجدول الدراسي المتبع حاليًا محدد منذ شهر يوليو الماضي، وماشيين عليه ولم يحدث عليه أي تغيير أو تجديد، وامتحانات الإعدادية وسنوات النقل بعد العيد مباشرة”.
تعليق الدراسة خلال شهر رمضان
تعليق الدراسة خلال شهر رمضان

وتايع: “شهر رمضان هو الشهر الوحيد اللي فاضل لنا في الدراسة، وبنقول للناس أي حاجة لم تصدرها الوزارة ولم تنشرها، فكأنها لم تكون، والمفروض تتبن الإشاعة بسهولة، واحنا مقولناش أي حاجة زي كده خالص”.

وأكمل وزير التعليم: “بالعكس رابعة ابتدائي عندها امتحانات الشهر في أول أسبوع من رمضان، والأسبوع الجاي قبل رمضان في امتحانات أو تدريب أولى ثانوي، والأمور ماشية كما هي، بل بالعكس الوقت بالنسبة لنا ثمين جدًا”.
واختتم: “الدراسة ماشية بتفس المواعيد والخطة الدراسية كما هي لا تغيير فيها، وعلشان أولياء الأمور لا يستمعوا لهذا الإشاعات”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى