ثقافة و فنسلايد

“الحالة حرجة”.. مستشار الرئيس يكشف تطورات الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حيث قال “تاج الدين” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على فضائية “أون إي”، اليوم الأحد، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مازالت حرجة.

وطالب مستشار رئيس الجمهورية الجمهور بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل، وبالدعاء بالرحمة للفنان الراحل سمير غانم.

وفي وقت سابق، كان قد أعلن الإعلامي “رامي رضوان” سلبية المسحة الخاصة بالفنانة دلال عبد العزيز، مضيفا أن حالتها الصحية لاتزال صعية، مؤكدا على أنها لم تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

حيث نشر على “فيس بوك” قائلا: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)”.

وتابع: “لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب.. (توضيح: مسحة حماتي سلبية..لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي. الحالة لاتزال صعبة كما أوضحت سلفا ولذلك نرجوكم الدعاء)”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى