ثقافة و فنسلايد

تطورات جديدة في الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف مصدر طبي تطورات الوضع الصحي للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد نقلها لمستشفى العزل عقب تدهور حالتها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال المصدر الطبي أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قد تحسنت، وتم نقلها لغرفة عادية بعد العناية المركزة التي مكثفت فيها لفترة تحت أجهزة التنفس الصناعي، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تخرج من المشتفى خلال أيام، وذلك وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

أما عن الوضع الصحي للفنان الكبير سمير غانم، قال مصدر طبي، أن حالته حرجة للغاية، ويتواجد على أجهزة التنفس الصناعي، ويقوم بعمليات غسيل كلوي.

وقد نقل الفنان سمير غانم إلى المستشفى خلال الأيام الماضية بسبب تدهور حالته الصحية، نتيجة مشاكل في الكلى، وليس بسبب إصابته بفيروس كورونا كما أشيع.

ومن جانبها، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم الدعاء لوالديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وقالت “دنيا”: “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك”.

وتابعت: ” “اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله”.

واستكملت دنيا سمير غانم: “اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، فلا شافي إلا سواك، ربي افرحنا بعافيتهم عاجلا غير أجل، اللهم كما شفيت ايوب بعد الابتلاء اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، وكل من طال مرضه برحمتك وقدرتك يا رب العالمين”.

واختتمت: “اللهم يا حي يا قيوم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بشفائك، وداوي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بدوائك، وعافي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بعافيتك”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى