أخبار الرياضة

اليويفا يعلن تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا قبل موقعة الريال

تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا
تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا

ارتكب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” خطأ فادحاً عبر موقعه الرسمى، بعدما أعلن عن تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بلقب النسخة الحالية.

تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا.. ويلتقى ليفربول مع ريال مدريد يوم 26 مايو الجارى، بمدينة “كييف” الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

ويرغب ريال مدريد فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ 13 فى تاريخه، بينما يسعى ليفربول لحصد اللقب القارى للمرة السادسة، فيما يرغب محمد صلاح أن يكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب دورى ابطال اوروبا، كما يأمل اللاعب المصرى أن يكون ثانى لاعب عربى يحقق هذا الإنجاز بعد أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر الذى يتولى حالياً تدريب منتخب الجزائر عندما توج باللقب الاوروبى عام 1987 مع بورتو البرتغالي.

تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا
تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى