أخبار مصرسلايد

انتحار مصاب كورونا بالقفز من الطابق الرابع بمستشفى الحميات

 

انتحار مصاب كورونا
انتحار مصاب كورونا

قام أحد المصابين بفيروس كورونا، بالقاء نفسه من الطابق الرابع لمستشفى الحميات بمدينة أشمون، في محافظة المنوفية، منذ قليل، حيث لقي مصرعه على الفور، وأخطرت إدارة المستشفى الأجهزة الأمنية المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت مصادر مسئولة بمديرية الصحة، أن أحد المصابين بفيروس كورونا، يبلغ من العمر 57 سنة، ألقى بنفسه من شرفة الطابق الرابع للمستشفى، حيث كان يخضع للعلاج بالمستشفى منذ 5 يناير الجاري، وساءت حالته النفسية في الفترة الأخيرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم إخطار مديرية الصحة ومركز شرطة أشمون بتفاصيل الواقعة.

وكان مصدر مسئول بمديرية الصحة في محافظة المنوفية، قد أكد في وقت سابق، انخفاض أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مستشفيات العزل بمختلف مدن ومراكز المحافظة، معتبراً أن ذروة الإصابة قد انتهت بالفعل، كما أعرب عن توقعه أن تواصل الإصابات تراجعها مع نهاية الشهر الجاري، كما أشاد المصدر نفسه بدور الأطقم الطبية في محاربة الموجة الثانية من جائحة كورونا.

وصرح المصدر أن 25% من المصابين بفيروس كورونا في مستشفيات العزل خرجوا بعد شفائهم من الفيروس، خلال الثلاثة أيام الماضية، مؤكداً أن العنايات المركزة تشهد اإكتمال أعدادها في مستشفيات العزل، نظراً لوصول الكثير من الحالات في وضع صحي صعب، ويتم التعامل مع الحالات الجديدة الخطيرة بوضعها في العناية المتوسطة، وتلقى الاهتمام الصحي الكامل من الأطباء وأطقم التمريض.

وأكد أن الموجة الثانية من الجائحة جاءت أقوى بكثير من الموجة الأولى، ولكنها في طريقها للانتهاء، في ظل حرص المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن هناك نحو 80 فريقاً طبياً من مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، يتابعون الحالات المصابة في العزل المنزلي، وتم توفير كامل الدعم لهم، من أجهزة طبية وأدوات تعقيم، بجانب صرف الأدوية للمصابين.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى