أسعار وعملاتسلايد

الفراخ نزلت.. ننشر لكم آخر تحديث لـ أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

يستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية أسعار الدواجن وفقا لآخر تحديث، اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، على أرض مزارع الإنتاج، كما يقدم الموقع سعر كرتونة البيض بمختلف أنواعها، إضافة إلى سعر الكتكوت الأبيض والبلدي والساسو عمر يوم.

انخفاض أسعار الدواجن اليوم

وقد انخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الأحد مقارنة بالأسعار أمس السبت، بقيمة تتراوح من جنيه إلى 2 في الكيلو الواحد.

أسعار الدواجن اليوم الأحد

سعر كيلو الفراخ البيضاء لحم يتراوح من 25 إلى 26 جنيه، وسعر كيلو الفراخ البلدي لحم من 35 جنيه حتى 36 جنيه، أما عن سعر كيلو الفراخ الساسو لحم فقد سجل نفس سعر الفراخ البلدي من  35 جنيه حتى 36 جنيه، بينما سجلت الفراخ البيضاء الأمهات لحم أقل سعر بنحو من 20 إلى 21 جنيه للكيلو.

سعر كرتونة البيض اليوم الأحد

أما عن أسعار البيض، فقد سجلت سعر كرتونة البيض الأبيض من 40 إلى 41 جنيه، أما كرتونة البيض الأحمر فقد سجلت سعر أعلى وتراوحت من 41 إلى 42 جنيه، بزيادة جنيه واحد في الكرتونة عن البيض الأبيض، وسجلت كرتونة البيض البلدي أعلى سعر وتراوحت من 55 إلى 56 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم 7-11

وعن أسعار الكتاكيت، فقد سجل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم من 9 إلى 9.25 جنيه، أما عن الكتكوت الساسو عمر يوم فقد تراوح سعره من 5 إلى 5.75 جنيه، وسجل سعر الكتكوت البلدي أقل سعر وهو من 3 إلى 3.25 جنيه.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى