أخبار الشرقيةسلايد

اندلاع حريق هائل في مغسلة سيارات في الشرقية “صور”

حريق هائل في مغسلة سيارات بالشرقية1
اندلع مساء اليوم الاثنين، حريق هائل في مغسلة سيارات بمدينة العاشر من رمضان، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون سقوط خسائر بشرية أو أية إصابات.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء ابراهيم عبدالغفار، إخطارًا مفاده نشوب حريق في مغسلة سيارات بمدينة العاشر من رمضان أمام نادي “سيتي كلوب”.

على الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وقوة من الحماية المدنية بإشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق ومنع امتداده.

وقد أفادت المعاينة الأولية، أندلاع الحريق داخل المغسلة بشكل محدود، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران قبل امتدادها للعقارات المجاورة للمغسلة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جديرًا بالذكر أن محافظة الشرقية شهدت خلال الـ48 ساعة الأخيرة عدة حرائق وصل عددها لـ3 حرائق في أماكن تفرقة بالمحافظة.

ومنها نشوب حريق في شقة سكنية ناحية التجنيد بمنطقة الزراعة بالزقازيق، بسبب لهو الأطفال بمادة قابلة للاشتعال، وقد قامت الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق.

بالإضافة لحريق آخر نشب في محل بقالة بمدينة الابراهيمية، وقد تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها.

أما الحريق الثالث فكان بمصنع للنسيج بمدينة العاشر مساء أمس، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده داخل المصنع.

إلى جانب ذلك شهدت مدينة الزقازيق يوم السبت الماضي، اندلاع حريق هائل بمحلات بنفق أحمد عرابي أسفل محطة قطار الزقازيق، وهو النفق الي يربط ميدان المحطة بشارع فاروق.

حريق هائل في مغسلة سيارات بالشرقية4

حريق هائل في مغسلة سيارات بالشرقية2

حريق هائل في مغسلة سيارات بالشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى