أخبار العالم

انسحاب فريق دفاع المتهم بقتل طفليه بالدقهلية

 

من أحفاد الفنان المرسي أبو العباس لـ «طفلي الدقهلية»
«طفلي الدقهلية»

 

 

كشف المحامي أحمد جمال الوحيد الذي ثبت حضوره مع محمود نظمى المتهم بقتل نجليه في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”طفلى ميت سلسيل” أن المتهم رفض حضور أي من المحامين بميت سلسيل تحديدا معه جلسة التحقيقات بنيابة شمال المنصورة الكلية.

وأشار المحامى إلى انسحاب فريق الدفاع من التحقيق نزولا على رغبة المتهم، مؤكدا أنه باشر معه التحقيق وأثبت حضوره بعد استكماله كافة الإجراءات لأكثر من ساعة قبل وصول محامى ميت سلسيل وانسحابهم جميعا من حضور باقى التحقيقات.

وأضاف أن 10 محامين من أهالي ميت سلسيل تطوعوا لحضور التحقيقات مع المتهم إلا أنه رفض ذلك قطعيا ورفض توكيل أي محام للحضور معه أثناء التحقيقات، مشيرا إلى أن والد الطفلين غير متزن.

وفي نفس السياق أكد محب المكاوي نقيب المحامين بشمال الدقهلية، أن ما شهدته ميت سلسيل جريمة بشعة يندى لها الجبين، متابعا: “ولو عرض علي أن أكون محامي الأب بعد اعترافاته أبدا لن أترافع عنه”.

وأوضح أن نقابة المحامين لم يصدر عنها أي بيان أو قرار يمنع حضور المحامين مع الأب، مشيرا إلى أن حضور محام مع متهمى الجنايات أمر وجوبى حسب قانون الإجراءات الجنائية.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى