منوعات

شركة تطلب شخص مانح الأحضان براتب أكثر من 5000 جنيه يوميًا

 

%D8%AD%D8%B6%D9%86

 

يتعرض بعض الناس لضغوط الحياة والعمل يوميًا، التي ترفع من معدل التوتر لديهم، وبالتالي فإن حاجتهم لوسائل الاسترخاء تزداد، لذا قررت إحدى الشركات في بريطانيا أن تقدم خدمة “الأحضان”، والبحث عن موظف لها “مانح أحضان محترف” براتب يصل إلى نحو 40 دولار في الساعة، أي ما يعادل حوالي 750 جنيهًا مصري، أي ما يقرب من 5800 جنية مصري يوميًا.

وأعلنت شركة خاصة بتنظيم فعاليات الشركات، تدعى “Team Tactics”، أنها ستوفر فعاليات “الأحضان” للموظفين الذين يشعرون بتوتر، وأنها تبحث عن “مانح أحضان محترف”، وفقًا لما ذكره موقع “ميرور” البريطاني.

وسيتم تنظيم هذه الجلسات في “خيمة الاسترخاء” التي تعتمد وسائل استرخاء مستمدة من الثقافة الهندية والمغربية، وأوضحت الشركة أن “ورش العمل” هذه قد تستمر لمدة 8 ساعات يوميًا، لمنح المشاركين أكبر قدر من الأحضان.

تجدر الإشارة إلى أن دراسات أكدت أن الحصول على “حضن” أو التواصل بين الأشخاص من خلال اللمس، يساعد الجسم على إفراز هرمونات السعادة السيروتونين والأوكسيتوسين، مما يؤثر على سلوك الأشخاص ومشاعرهم.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى