أخبار الرياضةسلايد

شوبير يفجر مفاجأة بشأن انضمام محمد صلاح للمنتخب

انضمام محمد صلاح للمنتخب
انضمام محمد صلاح للمنتخب

انضمام محمد صلاح للمنتخب أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انضمام اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تفاصيل انضمام محمد صلاح للمنتخب

وقال خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “مش عارفين قصة اللاعبين في الدوري الإنجليزي إيه، موقفهم غامض”.

حيث أعلن حسام البدري ضم ثلاثة لاعبين وهم محمد صلاح جناح وهدّاف ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال.

كما تمنى شوبير انضمام اللاعبون الثلاثة، في معسكر المنتخب الحالي، من أجل المساهمة في حسم التأهل إلى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

شاهد أيضًا: البترول توجه تحذير للمواطنين بخصوص عدادات الغاز الطبيعي المنزلي

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى أن يتمكن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، من القدوم إلى مصر والانتظام في معسكر المنتخب الوطني.

وأكد أحمد شوبير، أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز على كينيا، قائلا: “أتمنى نخلص الحدوتة في تلك المواجهة وحسم التأهل قبل مواجهة جزر القمر في الجولة الأخيرة”.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أنه حال حسم التأهل في مواجهة كينيا، سيكون في مقدور حسام البدري، منح فرص للاعبي المنتخب البدلاء، في مواجهة جزر القمر.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى