ثقافة و فنتوك شوسلايد

انهيار إعلامي علي الهواء بعد وفاة الإبراشي

انهيار إعلامي علي الهواء
انهيار إعلامي علي الهواء

انهيار إعلامي علي الهواء .. إنهار الإعلامي محمد مصطفى شردى من البكاء عندما نقلت له الإعلامية لبنى عسل خبر وفاة الإعلامى الكبير وائل الإبراشي.

وأضاف محمد مصطفى شردى، خلال لقائه برنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل المُذاع عبر فضائية « الحياة» مساء الأحد من شرم الشيخ: «الله يرحمه أعرفه من 35 سنة.

انهيار إعلامي علي الهواء

مش هنساه أبداً، وإحنا كإعلاميين مطالبين بالاحتراف، بس مش هقدر أنى معبرش عن إلا جوايا وأمنع دموعى قدام الكاميرا، صديق من أصدقاء العمر، افتقدنا اعلامى محترم وقلم من أحلى أقلام روز اليوسف.

بدأ واستمر وتطور مع الإعلام المصرى، الكورونا جالته فى صدره بإصابة بالغة للغاية».

ومن ناحية أخرى نعى الإعلامي سيد علي، زميله وائل الإبراشي والذي وافته المنية منذ قليل متأثرا بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، قائلا: «ربنا يرحمه».

وقال علي، خلال برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، إن الإبراشي كان مهنيا حتى النخاع، ومحترما، ولم يكن متدنيا أو متلونا، كما كان مخلصا لاصدقائه وزملائه، مضيفا أن الإبراشي قاوم الإصابة لمدة طويلة.

وأضاف الإعلامي سيد علي: “ربنا يرحمه.. وده مصيرنا كلنا، هيكون يوم تقيل على الوسط الصحفي”.

وأصيب الإعلامي وائل الإبراشي في ديسمبر 2020 بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن وأبعدته عن الشاشة، ثم عاد الإبراشي لاستكمال علاجه في المنزل في شهر مارس الماضي بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج، ومن وقتها وهو يواصل علاجه حتى مات.

ومن ناحية آخرى، نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفاة وائل الإبراشي ، الذي وافته المنية منذ قليل.

وقالت الشركة المتحدة في بيانها ” ننعى ببالغ الحزن و الاسي الاعلامي الكبير الاستاذ وائل الابراشي والذى وافته المنية بعد مسيرة إعلامية حافلة”.

‎و تتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين فى قنواتها الاعلامية و شركاتها وإصداراتها التابعة، بخالص العزاء لأسرة الراحل ، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته جزاء صالح اعماله و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأعلن ذلك نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر صفتحه الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال حسن نجل شقيقه من خلال المنشور “إنا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي في ذمة الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغفرة”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى