أخبار الشرقيةسلايد

انهيار جزئي لأحد أبراج الزقازيق وإصابة شابين

الزقازيق
انهيار جزئي لأحد أبراج الزقازيق

كتب | شادي زعبل – سامح المصري

وقع اليوم انهيار جزء من حائط بأحد الأبراج تحت الإنشاء الموجودة بجوار قصر ثقافة الزقازيق وديوان عام محافظة الشرقية مما أدى إلى تهشيم بعض السيارات وإصابة شخصين .

انتقلت عدسة الشرقية توداي لموقع الحادث لتأكيد حقيقة انهيار جزء من الحائط في برج تحت الإنشاء على المارة ووقوع حالات من القتلى والإصابات الكثيرة بـ الزقازيق .

وبحسب شهود عيان، أن هناك سور بأحد الأبراج تحت الإنشاء في  الزقازيق انهار على شابين تواجدا أسفل البرج أحدهما تم إسعافه بموقع الحادث والآخر تم نقله إلى المستشفى لإجراء الإشعافات الأولية له .

كما نفى شهود العيان وقوع حالات وفاة نتيجة انهيار ذلك السور أو أي إصابات أخرى سوى الشابين الذان لم تكن إصابتهما بالغة أو خطيرة بل كانت بعض الجروح .

وأدى انهيار السور إلى تهشم وتكسير عدد من السيارات التي كانت موجودة أسفله تركها أصحابها في ذلك المكان، وسقطت عليهم بعض الأجزاء من السور .

وتواجد أحد أفراد أمن الشرقية في مكان الحادث ليحذر المواطنين من صف السيارات في ذلك المكان منعاً لتكرار الحادث خاصة بعد وجود بعض الخسائر والإصابات .

الزقازيق
انهيار جزئي لأحد أبراج الزقازيق
الزقازيق
انهيار جزئي لأحد أبراج الزقازيق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى