أخبار الرياضة

باسم مرسي: عضو المنتخب سيرحل لكثرة فضائحه

باسم مرسي عن المنتخب
باسم مرسي عن المنتخب

أكد باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، أن أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر -دون ذكر اسمه- سيرحل قريبًا بسبب كثرة فضائحه، مؤكدًا أن كأس الأمم الإفريقية مثل كأس العالم.

ولم يقع اختيار المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر على صاحب الـ26 عامًا للانضمام إلى منتخب مصر، من أجل المشاركة في مونديال روسيا 2018 المقرر انطلاقه يوم الخميس المقبل.

وأجرى مرسي حوارًا مسجلا عبر إذاعة “9090” تم إذاعته اليوم السبت، وجاءت أبرز تصريحات اللاعب على النحو التالي:

– لعبت عامين تصفيات كأس العالم وتصفيات أفريقيا وسجلت 4 أهداف، وأتمنى التوفيق للاعبين في المسابقة من أجل إسعاد الشعب المصري، بصرف النظر عن خلافاتي الشخصية مع الجهاز.

– أهم مباراة بالنسبة لي كان أمام غانا الذي نجحنا خلاله في تحقيق الفوز بهدفي محمد صلاح وعبدالله السعيد، لأنه كان حاسمًا في مشوار تأهلنا إلى كأس العالم.

– أهم هدف أحرزناه في التصفيات هو الذي سجله محمد صلاح ضد الكونغو في اللحظات الأخيرة بضربة جزاء، حرصت على مشاهدة المباراة من المنزل وتمنيت أن يسجلها لإسعاد مصر.

– توقعت استبعادي لكن الأمر في النهاية نصيب، لا أنظر للمونديال على أنني سأموت بعد المشاركة فيه، هو مسابقة تُقام كل أربعة أعوام، لكن المصريين تنظر إليها كالحلم، لأننا لم نشارك فيها لمدة 28 عامًا.

– أرى أن كأس الأمم الإفريقية مثل كأس العالم، وأرى أن التصفيات المؤهلة للمونديال أصعب من المونديال نفسه، لأننا نواجه منتخبات إفريقية صعبة، لكن المشكلة أننا لا نذهب لهذا الحدث العالمي كثيرًا.

– هناك عضو في الجهاز الفني يتعمد تشويه صورتي، لكنه (هايغور قريب لأن فضايحه كترت)، وهو يعلم هذا الأمر وبدأ يفكر في مستقبله بعد كأس العالم.

– أرقامي وإحصائياتي مع المنتخب تتحدث عني، سجلت 7 أهداف في 10 مباريات، وثاني هدافي التصفيات الإفريقية بعد محمد صلاح.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى