أخبار الرياضةسلايد

فيفا يُعلن إعادة مباراة واحدة في تصفيات مونديال 2022

فيفا يُعلن إعادة مباراة واحدة في تصفيات مونديال 2022
فيفا يُعلن إعادة مباراة واحدة في تصفيات مونديال 2022

فيفا يُعلن إعادة مباراة واحدة في تصفيات مونديال 2022

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الاثنين، إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين، في تصفيات كأس العالم المقرر إقامته الشهر المقبل.

حيث أصدر الاتحاد الدولي بيانًا جاء بالتالي: لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم اتخذت قرارات بشأن الطعون المقدمة من كلًا من الاتحاد الأرجنتيني والبرازيلي”.

وأوضح بيان الفيفا: “بعد تحليل ومناقشة الطلبات المقدمة من الطرفين، في كافة الأمور المتعلقة بالواقعة، أكدت لجنة الاستئناف على إعادة المباراة، بالإضافة إلى توقيع غرامة 50 ألف فرانك سويسري إي ما يعادل 50200 دولار على البرازيل والأرجنتين بسبب عدم استئناف المباراة”.

سبب توقف مباراة البرازيل والارجنتين

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين البرازيل والارجنتين والتي أقيمت في ساو باولو يوم 5 سبتمبر الماضي، قد توقفت لعدة دقائق بعد اعتقاد السلطات البرازيلية وجود عدد من لاعبي منتخب البرازيل على أرضية الملعب رغم وجوب وجودهم في الحجر الصحي وفقًا، وقد انتهكوا قواعد دخول البلاد المفروضة في ظل أزمة كورونا العالمية.

الأمر الذي تسبب في رجوع لاعبي منتخب الأرجنتين إلى غرفة الملابس، ورفض العودة إلى أرضية الملعب لاستكمال المباراة، مما أدى إلى إلغاء المباراة نهائيًا.

وقد تصدر المنتخب البرازيلي صفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم في قطر، بينما يحتل منتخب راقصي التانجو المركز الثاني، وبذلك لن تؤثر نتيجة المباراة المقرر إقامتها يوم 11 يونيو المقبل على ترتيب الفريقين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى