توك شو

باسم يوسف يعتذر ويتعهد بعدم الهجوم على قامات الوطن

باسم يوسف ينشر صورة طريفة مع ابنته

تقدم الإعلامي الساخر باسم يوسف باعتذار لمن وصفهم بـ”قامات الوطن”، مُعلنًا عن ندمه الشديد لأنه تطاول وتجرأ عليهم في يوم من الأيام.

طالب “يوسف” من متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، السبت، أن يتقبلوا اعتذاره، متعهدًا بعدم تكرار هذا “السفه” مرة أخرى، وأرفق مع المنشور صورة للواء إبراهيم عبد العاطي، وتفاوتت ردود الفعل من متابعيه حول ما اذا كان الاعتذار حقيقي أم بغرض السخرية من حملة الهجوم ضده

unnamed-6

جدير بالذكر أن أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، طالب بمحاكمة باسم يوسف، عسكريًا، على خلفية هجومة على القوات المسلحة، عبر صفحته على “فيس بوك”، بعد تدخلها لحل أزمة ألبان الأطفال، وطرح سؤالًا لمشاهديه حول تأييد محاكمة باسم يوسف عسكريًا من عدمه.

أضاف “موسى” خلال برنامجه المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم، السبت، أن كل من يؤيد آراء باسم يوسف، أو جماعة الإخوان المسلمين، خائنين ومجرمين، حتى لو تخطى عددهم المليون شخص، مشيرًا إلى أن هناك كثير من الناس تأثروا نفسيًا بعد الهجوم على القوات المسلحة، ولم يناموا لأيام.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى