أخبار الرياضة

بالدموع ..الأهلي يودع دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يودع دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

 

كتبت | هدير هشام

سيطرت حالة من البكاء بجماهير النادي الأهلي الحاضرة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في مدرجات ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات إياب المؤهلة لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد انتهت مباراة الأهلي ومنافسه صن داونز، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله وليد أزارو، ولكن هذا الفوز لم يكن وسيلة لاستكمال مشوار الاهلي في البطولة الأفريقية.

حيث أن صن داونز هزم الأهلي بخماسية في مباراة الذهاب وودع الاهلي البطولة الافريقية في نسختها الـ23، قبل أن يصل لدور الـ8.

تعليق ناري من الزمالك على أداء الأهلي بمباراة اليوم

علق نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق إبراهيم سعيد مهاجماً لاعبي النادي الأهلي عقب الشوط الأول في مباراة صن داونز بالمباراة التي تقام بالوقت الحالي بإستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ16 بدوري أبطال افريقيا.

حيث قال إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «فاهمين الروح غلط انك تقعد تزعق وتشوح وأنت مستواك في الملعب سيئ ومش عارف حتى تباصي، ده اسمه تمييس وتهجيص».

ويذكر أن الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وسط وأبل من الفرص الضائعة للأهلي بحثًا عن الهدف الأول في تلك المباراة.

وتجدر الإشارة الى أن الأهلي يحتاج لتسجيل 5 اهداف دون أن يستقبل أي هدف حتى يتعادل مع صن داونز، وذلك بعدما فاز الفريق الجنوب افريقي بـ5 أهداف دون رد في مباراة الذهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى