أخبار الرياضة

تعليق ناري من الزمالك على أداء الأهلي بمباراة اليوم

الزمالك
الزمالك

كتبت  |هدير هشام

علق نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق إبراهيم سعيد مهاجماً لاعبي النادي الأهلي عقب الشوط الأول في مباراة صن داونز بالمباراة التي تقام بالوقت الحالي بإستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ16 بدوري أبطال افريقيا.

حيث قال إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «فاهمين الروح غلط انك تقعد تزعق وتشوح وأنت مستواك في الملعب سيئ ومش عارف حتى تباصي، ده اسمه تمييس وتهجيص».

ويذكر أن الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وسط وأبل من الفرص الضائعة للأهلي بحثًا عن الهدف الأول في تلك المباراة.

وتجدر الإشارة الى أن الأهلي يحتاج لتسجيل 5 اهداف دون أن يستقبل أي هدف حتى يتعادل مع صن داونز، وذلك بعدما فاز الفريق الجنوب افريقي بـ5 أهداف دون رد في مباراة الذهاب.

الأهلي يحتاج للفوز بسداسية

ويحتاج الأهلي للفوز بسداسية نظيفة إذا أراد التأهل مباشرة لنصف نهائي البطولة، أو الفوز بخماسية نظيفة ثم اللجوء الفريقان لضربات الترجيح في وقتها لتحديد هوية الفريق الصاعد للدور التالي، وكان الأهلي قد استهل مشواره في دوري الأبطال بالفوز على جيما أبا جيفار بهدفين لهدف كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب، ثم تصدر مجموعته على حساب شبيبة الساورة وسيمبا وفيتا كلوب، أما ماميلودي صنداونز فقد فاز على أهلي بنغازي بالأربعة في الدور الأول، ثم تأهل كوصيف المجموعة الأولى التي ضمت الوداد ولوبي ستارز وأسيك ميموزا.

ويراهن مارتن لاسارتي على جماهير الأهلى المنتظر أن تملاً جنبات ملعب برج العرب بما يقارب الـ30 الف مشجع، بعد موافقة الأمن على العدد المقرر، كما يعتمد لاسارتي على خبرات نجومه وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوى والتونسي على معلول وأحمد فتحى وعمر السولية والنيجيري جونيور أجاي ورمضان صبحي.

ويفقد الأهلي في مواجهة صن داونز عدداً من نجومه بداعي الإصابة على رأسهم المدافع سعد سمير الذي سيغيب عن الفريق الأحمر لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى محمد محمود، هشام محمد وأخيراً كريم نيدفيد الذي تعرض لإصابة قوية فى مواجهة مصر المقاصة الأخيرة ببطولة الدوري العام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى