أخبار الشرقيةسلايد

بالزغاريد..دار بسمة للإيواء تستقبل محافظ الشرقية

محافظ الشرقية بدار بسمة
محافظ الشرقية بدار بسمة

كتبت | هدير هشام

استقبل نزلاء دار بسمة للإيواء بمدينة الزقازيق الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بالزغاريد والترحاب خلال زيارته الأولى للدار للتعرف عليها وعلى كافة احتياجاتها، ولتقديم الشكر لفريق العمل المسئول عن الدار وصاحب المبادرة النبيلة «وطن بلا مشرد».

وقام المحافظ بمصافحة النزلاء واطمئن عليهم واستمع لكافة احتياجاتهم، قائلًا: أنتم على رؤسنا ولكم منا كل التقدير والإحترام والرعاية.

كما تجول المحافظ داخل الدار وتفقد غرف الإعاشة والمطبخ واطمئن بنفسه على سلامة وجودة الوجبات المقدمة لنزلاء الدار، مشيداً بتلك التجربة الناجحة والتي بدت حلماً وتحقق على أرض محافظة الشرقية.

وعد المحافظ بالاستمرار في مخاطبة الجهات المعنية لتسهيل الإجراءات اللازمة لسرعة الإنتهاء من إقامة الصرح الجديد للجمعية لإيواء المشردين من جميع محافظات الجمهورية وتحقيق الحلم « وطن بلا مشرد»، ليساهم بشكل كبير في القضاء على ظاهرة المشردين وعودتهم لحياتهم الطبيعية ودمجهم في المجتمع مرة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن محافظة الشرقية قدساهمت بدعم جمعية بسمة بمدينة الزقازيق بمليون جنيه لإقامة صرح جديد للجمعية لإيواء المشردين من جميع محافظات الجمهورية ولإستمرار نشاط الجمعية الإنساني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى