أخبار الشرقية

بالصور .. أهالى ديرب يتجمهرون أمام قسم الشرطه بعد الجمعه احتجاجا على الانفلات الامنى

0103062011af1

تجمهر المئات من أهالى ديرب نجم اليوم بعد صلاة الجمعه أمام قسم شرطة ديرب نجم احتجاجا على احداث الانفلات الأمنى الحاصل فى المدينه والاسراع فى الامساك بالجناة المتورطين فى الحادث الارهابى حسب قول الاهالى .

وهتف الأهالى أمام المركز مطالبين باقالة رئيس المباحث زكريا سعد ومعاونه الرائد رامى وذلك لتواطئهم فى عدم الامساك بالجناه ،وكان رامى قد قال للشباب أثناء وقوع الحادث حينما استنجد الأهالى به اثناء ركوبه سيارة الشرطه ومعه بعض العساكر : انا السلاح اللى معايا مش فيه ذخيره .. مش هاقدر اعملكم حاجه .

هذا وقد خرج مأمور المركز والظابط فى البحث الجنائى ورئيس مباحث ديرب السابق الى المحتجين لتهدئتهم ووعدوهم بأكمنة ثابته على مداخل قرى المركز ومدخل المدينه وأيضا سرعه الامساك بالجناة وقال مأمور المركز للمحتجين :ان رامى معاون المباحث قد تحول للتحقيق بسبب تقصيره فى القبض على المجرمين .

وفى المقابل خرج أمس ليلا أهالى قرية صفط زريق بديرب نجم وقاموا باشعال الكاوتش فى طريق (الزقازيق – ديرب ) وسد الطريق بالحجارة وذلك احتجاجا على مقتل رضا عبدالمحسن أحد أبناء القريه الذى وقع ضحيه الانفلات الأمنى عندما رفض رضا ان يقوم بفتح مخزن اسطوانات الغاز بسيارته فقاموا بقتله واصابه احد معاونيه برصاصه فى البطن .

هذا ومن ناحية أخرى قامت صفحة (انا من ديرب ) على الفيس بوك بشن حملة على الظابط عبدالله لاشين على خلفية تصريحاته أمس والذى قال : ما سرق من محل سندباد هو ثلاث اجهزه محمول لا غير وان القتلى قتلوا اثناء اصطدام سيارتهم بشجره كانت على الطريق، ولم يعلق كثيرا عندما واجهناه بما حدث فقال كلها روايات ولكن الحقيقه لم تتحدد بعد .

ودعت الصفحه اهل ديرب نجم الى تقديم العزاء الى أهل الشهيد رضا عبدالمحسن اليوم بقرية صفط زريق .

28

29

30

المصدر:الشرقية اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. انا لله وانا اليه راجعون، الهم ارحم شهدائنا واجعل بلدنا امنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين

زر الذهاب إلى الأعلى