أخبار الشرقية

بالصور.. إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالزقازيق

حملة ازالة تعديات

كتبت | سالي سند

قامت مديرية الزراعة وقسم الإزالات بمركز الزقازيق بحملة إزالة للمباني المتعدية على الأرضى الزراعية بنواحى بنى عامر وقرية هرية التابعة للمركز وذلك تحت إشراف المهندس «علاء عفيفى» وكيل وزارة الزراعة بالشرقية .

واستهدفت الحملة إزالة 5 مبانى على مساحة 11قيراط تحت إشراف المهندس «عبد الهادى القلش» رئيس قسم حماية الأرض وقامت الحملة وفق خطة لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية.

حملة إزالة

حملة

إزالة

زر الذهاب إلى الأعلى