أخبار الشرقية

بالصور..إستمرار السوق الخيري لقافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق‏

إستمرار السوق الخيري لقافلة«شعاع الخير»بجامعة الزقازيق‏  (6)

كتبت | عبير البشبيشي

إستمر عمل السوق الخيري الذي بدأ يوم الأحد الماضي ، الذي نظمته قافلة «شعاع الخير» بكلية التجارة بجامعة الزقازيق ، تحت رعاية «غمري الشوادفي»عميد الكلية ، وإشراف الدكتور «عادل قاسم».

حيث تم عرض ملابس وأحذية لجميع الأعمار بأسعار رمزية ، ولاقى المعرض الخيري إستحسان الجميع.

وقالت «صفاء مصطفي» أحد الموظفات بجامعة الزقازيق ، أن المعرض أسعاره في متناول الجميع حتي أنني قمت بالشراء لي ولجميع أولادي بأسعار ممتازة ، وقمت بإبلاغ جميع زملائي ليغتنموا فرصة وجوده بالجامعة والحصول علي جميع مستلزماتهم.

وأضافت الطالبة «أمنية محمد» ، أن المعرض أسعاره تقريباً نصف الأسعار الخارجية وخاصة ملابس الأطفال ، وأجمل ما لفت انتباهها هو التنظيم الجيد والتعاون من الطلاب المشاركين بالمعرض.

وصرحت «دينا عبدالله» مسئولة القافلة و المعيدة بكلية التجارة ، أن الإقبال علي المعرض كثيف جداً منذ اليوم الأول ، وكل هدفهم هو العمل الخيري دون أي مقابل مادي ، كما أن جميع الملابس في المعرض أتت إليهم عن طريق التبرعات ، وكل الأموال التي تم جمعها ستكون لصالح مستشفي الأورام ، وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.
وأثنت «دينا» علي مجهود شباب القافلة وخاصة أن أغلبهم من طلاب الفرقة الأولى ، وأنهم بذلوا مجهود كبير لإخراج المعرض بشكل منظم ومشرف.

إستمرار السوق الخيري لقافلة«شعاع الخير»بجامعة الزقازيق‏  (2)

إستمرار السوق الخيري لقافلة«شعاع الخير»بجامعة الزقازيق‏  (3)

إستمرار السوق الخيري لقافلة«شعاع الخير»بجامعة الزقازيق‏  (4)

إستمرار السوق الخيري لقافلة«شعاع الخير»بجامعة الزقازيق‏  (5)

 

إستمرار السوق الخيري لقافلة«شعاع الخير»بجامعة الزقازيق‏  (1)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى