أخبار الشرقيةسلايد

بالصور| استمرار قطع الطريق أمام ديوان عام المحافظة من قبل ذوي الاعاقه…والزقازيق تصاب باختناق مروري

7

متابعة وتصوير| احمد النجار

كتب| محمد أبو سبحه
تشهد مدينة الزقازيق حاليا حالة اختناق مروري شديد بسبب استمرار قطع الطريق أمام مبني ديوان عام محافظة الشرقية من قبل عدد من المعاقين المعينين في عهد المحافظ السابق للمطالبه بزيادة مرتباتهم.
ويرفض المتظاهرون الذين يتقاضون 80 و150 جنية راتب اساسى فتح الطريق قبل مقابلة المحافظ لزيادة مرتباتهم, مما دفع عدد من المواطنين وسائقي السيارات الي الاشتباك معهم, فضلا عن قيام المتظاهرين بالتعدي علي عدد من موظفي الديوان العام لارهابهم وقيامهم باشعال النيران في عدد من الاطارات أمام ديوان عام المحافظه.

تقول سميحه الخميسي -المتحدث الاعلامي باسم محافظة الشرقية- تم تعين هؤلاء الموظفين في عهد المحافظ السابق الدكتور عزازي علي عزازي بمرتبات تتراوح بين 80 و150 جنيه بشكل عشوائي, وبعد اعلان المستشار حسن النجار عن فتح باب التعيين للمعاقين بنسبة 5% تقدموا بطلبات للتعيين وتم فحص جميع الطلبات وتم الاختيار علي أساس الأقدم تخرجا, فالأكبر سنا, فالأكثر اعاقة بمرتبات بين 800 و1000 جنيه, وأضافت قائلة لم يكن للمعينين القدامي نصيب في التعيين نظرا لحداثة تخرجهم حيث أن أغلبهم خريج عام 2009 بينما كان هناك من هم أقدم وأكثر احقية بهذه الوظائف, وأضافت بعد المظاهرة التي نظموها الاسبوع الماضي حضرت اليهم لجنه من جهاز التنظيم والادارة لبحث طلباتهم بزيادة المرتب ورأت انه ليس لهم أحقية في مطالبهم.

المصدر| الشرقية توداي

1

2

3

4

5

6

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. حسبى الله ونعم الوكيل مدرس وراتبه 100 جنيه ..بالله عليكم اين العداله الاجتماعيه حسبى الله ونعم الوكيل ..

  2. سميحة الخميسى كاذبة وكل ماقالتة افترااء فانا من المقين الذين لايتقاضون سوى 100جنية ولم اتقاضاها منذ 4 شهور وانا خريج دفعه 2002 مؤهلات عليا ومتعاقد منذ اكثر من عام ونصف فى التربية والتعليم واعاقتى شلل اطفال منذ ولادتى مما يدل بأن كل احاديث المتحدث الرسمى للمحافظة كاذذذذذذذذذبه

زر الذهاب إلى الأعلى