أخبار الشرقيةسلايد
بالصور.. الدعوة السلفية بالشرقية تنظم ملتقى للشباب بالعاشر من رمضان
نظمت لجنة الشباب بالدعوة السلفية بمركز العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ، ملتقى لشباب المركز تحت عنوان “معًا على طريق الجنة”.
ضم الملتقى عددًا من الفقرات كان أهمها الندوة الرئيسة بعنوان “مأدبة القرآن” ألقاها المهندس محمد جمال بدوي، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الشرقية.
وألقى الشيخ محمد عبد المنعم، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالعاشر من رمضان، محاضرة بعنوان “جزء عم وأثره التربوي في نفس المؤمن”، كما تم عمل عرض دعوي “داتا شو” لمجموعة من المقاطع الدعوية المؤثرة.
واختتمت الدعوة السلفية الملتقى الشبابي بالمسابقة العلمية الشرعية، وتوزيع الجوائز على الفريق الفائز في المسابقة.
المصدر | الشرقية توداي








