أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية : سيتم تشكيل لجنة للوقوف على اسباب التسمم لتلاميذ مدرسة الدراوشة بفاقوس

 

محافظ الشرقية

تابع محافظ الشرقية بنفسه حالات التسمم الغذائي لـ 24 حالة من تلاميذ مدرسة الدراوشة بقرية أبو شلبي بمدينة فاقوس نتيجة تناولهم لوجبة البسكويت المدرسي.

  وتم عمل الاسعافات الاولية للمصابين بمستشفى فاقوس العام وخرج من المستشفى 16 تلميذ بعد اسعافهم وتركيب المحاليل لهم وباقي 8 حالات تحت الملاحظة للاطمئنان على حالاتهم الصحية وخروجهم من المستشفى فور شفائهم.

وبسؤال مدير المستشفى الدكتور محمد عرفات قال ان جميع الحالات مستقرة وجيدة وتم عمل اللازم لاسعافهم, وبالتحدث لمدير لمدرسة عن عدد التلاميذ وسبب التسمم قال ان عدد التلاميذ لديه بالمدرسة 229 تلميذ وان جميع التلاميذ تناولو وجبات البسكويت، وان تاريخ انتاج البسكويت هو يناير 2014.

وفي النهاية قال الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية سيتم تشكيل لجنة للوقوف على اسباب التسمم وسنحاسب كل من يثبت ادانته.

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى