أخبار الشرقيةمجلس النواب

جولة للمرشح عبد الحميد فايد بكفر الحمام بالزقازيق

 

عبدالحميد فايد

كتب | سامح المصري

قام المرشح «عبد الحميد فايد » ، الذي أعلن ترشحه على الدائرة الثانية بالزقازيق والتي تضم مركز الزقازيق ومركز القنايات ، بجولة بقرية كفر الحمام التابعة إلى مركز الزقازيق مساء أمس ، التقى فيها بعدد من أبناء تلك القرية ، وذلك لتعريف عن نفسه ، وحث أهالي القرية على  التعرف على جميع المرشحين بالدائرة ، والإقبال على المشاركة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية .

 

وقال فايد إن الهدف من هذه الجولة هو حث المواطنين البسطاء على المشاركة في المرحلة الثانية ، بعد  نسبة الإقبال الضعيفة التي شهدتها  المرحلة الأولى ، وحثهم أيضاً  إن هذا الاستحقاق يعد  واجب وطني  لا يقل أهمية عن المشاركات التي شارك فيها الشعب المصري العظيم على مدار السنوات الماضية والتي أبهرت العالم .

 

ويهدف البرنامج انتخابي يهدف إلى تطوير منظومة التعليم والاقتصاد والخدمات العامة على مستوى مصر ، و ويضم مجموعة من القوانين الهامة التي تساعد  على القضاء على أشكال الإهمال والفقر والفساد الإداري والمالي و التي ينوى عرضها للمناقشة حل وصولة للبرلمان .

 

يذكر أن المرشح عبد الحميد فايد يتنافس مع « 32 » مرشح ، وذلك للحصول على مقعد من بين اربع مقاعد بتلك الدائرة، فى الانتخابات التى ستجرى يوم « 22 ، 23 » من نوفمبر القادم .

 

عبدالحميد فايد 2

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى