منوعات

بالصور .. حفل زفاف أسطوري لـ “صوفيا فيرجارا” بطلة السنافر

85210-615x480

نشرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، مشاهد من حفل زفاف الممثلة ومقدمة البرامج الكولومبية صوفيا فيرجارا، التي احتفلت مؤخرًا بزفافها على جو مانجنيلو، الممثل الأمريكي الذي يصغرها بخمسة أعوام.

Sofia Vergaras wedding

احتفلت صوفيا، التي تبلغ من العمر 43 عامًأ، بزفافها على مانجلينو، 38 عامًا، حيث أقيم الحفل بفندق «بريكر»، في بالم بيتش، بولاية فلوريدا الأمريكية. وتألقت في زفافها بفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

Sofia Vergaras wedding

وأشارت «ديلي ميرور» إلى حرص صوفيا على متابعة كل التفاصيل المتعلقة بإعداد القاعة، بدءًا من ثريات الكريستال التي تتدلى من أسقف القاعة، وانتهاء بالورود الفوشيا الزاهية التي تناثرت في أركان القاعة.

Sofia Vergaras wedding

وتخير العروسان الأصفر لونًا لأغطية النضد الخاصة بالحاضرين، وتم تزيينها بالو رود البيضاء، وكان من بينهم الممثلة الأمريكية لورا جين ريس ويذرسبون، تشانينج تاتوم وزوجته جينا ديوان، وكذلك جولي بوين، وسارة هيلاند، و أرنولد ألويس شوارزن.

Sofia Vergaras wedding

شاركت صوفيا فيرجارا في العديد من الأفلام والمسلسلات، وصنفتها مجلة «فوربس» العالمية على أنها الممثلة الأعلى أجرًا على شاشات التلفزيون الأمريكي، بدخل بلغ نحو 37 مليون دولار، إذ يبلغ أجرها عن الحلقة الواحدة، في برنامجها الكوميدي  (ABC show)، حوالي 325 ألف دولار أمريكي، ومن بين الأفلام التي شاركت بها فيلم (The Smurfs)، (Modern Family)، و(Hot Pursuit).

Sofia Vergaras wedding

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى