أخبار الشرقية
بالصور ..حملة أمنية لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات المرورية بالزقازيق
متابعه | شيماء عزت
قامت اليوم مديرية أمن الشرقية بتنظيم حملة مكبرة تحت إشراف السيد اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية ضمت الحملة ضباط إدارتى البحث الجنائى والمرور وقسم شرطة المرافق أسفرت عن ضبط عدد المخالفات المرورية وعدد من السيارات والموتسيكلات بدون ترخيص .
وتم وإزالة كافة الإشغالات من الطرق والمنافع العامه و ضبط عدد من المشتبه بهم جنائيا .
وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامه .
المصدر | الشرقية توداى










جهد مشكور و نتمنى الاستمرار فالفوضى فى الزقازيق اصبحت لا تطاق * ويا وحدة تنفيذ الاحكام اين انت من المسجلين