أخبار الجامعة

بالصور..حملة لطلاب علوم الزقازيق لتطوير و تجميل الكلية‏

حملة لطلاب علوم الزقازيق لتطوير و تجميل الكلية‏ (4)
كتب | أشرف صبحي

نظم مجموعة من طلاب علوم جامعة الزقازيق ، حملة بعنوان «هنسيب بصمة» لتطوير وتجميل الكلية.

حيث قال الطالب «إبراهيم أبو شقرة» مؤسس الحملة ، أن الفكره جاءت لتحث الطلاب على ضرورة المحافظة على نظافة وتجميل البيئة المحيطة بهم ، مؤكداً أن الحملة غير تابعة إلى أي كيان طلابي ، سواء اتحاد الطلاب أو الأسر الطلابية ، ولكنها قامت بأيدي طلاب كلية العلوم.

وأضاف أن الفكرة قد تلقت الدعم المادي من خلال الدكتور «محمود عبدالعاطي» مشرف الأنشطة الطلابية بالكلية و الأستاذ بقسم علم الحيوان ، و الذي تحمس بشكل كبير للفكرة و قام بمشاركة الطلاب خلال الحملة.

كما قال الدكتور «محمود عبدالعاطي» ، أن الفكرة في ذهنه من فترة وأنه تشجع بمجرد طرح أحد الطلاب الفكرة عليه ، مضيفاً أنه سعيد بما وجده من حماس من الطلاب ومدى حرصهم على نظافة وتجميل وتطوير كليتهم التي يقضون بها وقت طويل على مدار اليوم.

وقال أن الحملة محدد لها ثلاث مراحل وهى مرحلة التنظيف ، ثم مرحلة التجميل و إزالة الملصقات والكلمات الغير لائقة من على الجدران ، وأخيراً مرحلة التشجير والتزيين ، وأنهم بالفعل قد انتهوا من المرحلة الأولى وأنه سيتم استكمال الحملة خلال نهاية الأسبوع الجاري.

كما وجه «عبدالعاطي» الشكر إلى جميع الطلاب والطالبات الذين شاركوا في هذا الحدث العظيم على حد وصفه ، و إلى الدكتور «أحمد شندية» عميد كلية العلوم ، و الدكتور «محمد العراقي» وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

حملة لطلاب علوم الزقازيق لتطوير و تجميل الكلية‏ (2)

حملة لطلاب علوم الزقازيق لتطوير و تجميل الكلية‏ (3)

 

حملة لطلاب علوم الزقازيق لتطوير و تجميل الكلية‏ (5)

حملة لطلاب علوم الزقازيق لتطوير و تجميل الكلية‏ (1)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى