ثقافة و فن

بالصور.. زفاف أحمد رزق وبوسى فى فيلم «يجعله عامر»

%D8%B1%D8%B2%D9%82

علاقة حب عنيفة بدأت بين النجمين أحمد رزق وبوسى، رفضا الإعلان عنها، لكننا استطعنا أن نخترق الجدار الذى فرضه رزق وبوسى، على هذه العلاقة وحضرنا مراسم الزفاف التى أحياها محمود الليثى وصوفينار وألا كوشينر، وننفرد بتفاصيلها وبصورها فى «عين».
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (1)
زفاف أحمد رزق وبوسى كان برعاية أحمد السبكى منتج فيلمهما الجديد «يجعله عامر» الذى ألفه سيد السبكى، ويخرجه شادى على، ويشارك فى بطولته إلى جانب الثنائى كل من شيماء سيف، ورامى غيط، وآخرون.
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (7)
بخصوص المشاهد الأخيرة من الفيلم وكواليس التصوير يقول المنتج أحمد السبكى: مشاهد الزفاف هى المشاهد الأخيرة فى الفيلم، واستغرقنا فى تصويرها ما يقرب من 24 ساعة تم تصويرها داخل أحد القاعات الخاصة بنزلة السمان، وحاليا يقوم مخرج الفيلم بعمليات المونتاج والمكساج الخاصة به لكى يكون جاهزا للعرض فى مصر ومختلف الدول العربية خلال موسم شم النسيم المقبل.
وأضاف السبكى قائلا: الفيلم من المقرر طرحه فى 60 دار عرض، وهو التجربة المنفردة الأولى لأحمد رزق بعد غياب دام 10 سنوات حقق خلالها نجاحات كبيرة فى الدراما.
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (2)
أما أحمد رزق فقال: تشجعت للعودة للسينما من خلال سيناريو «يجعله عامر» لأنه استفزنى، وأنا فى العادة أوافق على المشاركة فى أى عمل بشرط أن يكون الهدف منه تقديم جديد على الساحة الفنية، لأننى لا أحب التواجد بدون أى أهمية.
وأضاف أنه يقدم فى الفيلم دور «عامر» وهو شخص متردد، لا يستطيع أن يأخذ قرارا فى حياته بشكل منفرد، يحدث له تحول كبير فى حياته وتتوالى الأحداث بعد ذلك فى إطار كوميدى.
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (3)
ولفت إلى أنه سعيد، لأن الفيلم يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين منهم بوسى، وهشام إسماعيل، وهياتم، ومحمود الليثى، الذين يقدمون شخصيات جديدة ومختلفة لم يظهروا بها فى أى عمل من قبل.
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (6)
من ناحية أخرى قال سيد السبكى مؤلف العمل: حاولت من خلال سياق الأحداث التى يمر بها الفيلم أن أقدم كل شخصية بشكل جديد ومختلف، لم يرها الجمهور من قبل، وأتوقع لشخصية «عامر» التى يقدمها أحمد رزق أن تحدث ضجة كبيرة لدى المشاهد لأنها تدور حول المعاناة الشديدة التى يعانى منها الشخص الذى لا يمتلك أى ثقة فى نفسه، وهو الأمر الذى يجعله دائما يشك فى تصرفات الآخرين.
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (4)
وأكد أن هناك خطا دراميا آخر يدور فى أحداث الفيلم يربط بين نيرمين ماهر وبيومى فؤاد، حيث تظهر الأولى فى شخصية «تقى» الزوجة المتدينة، التى ترتبط بزوج يهوى الضحك والكوميديا، وهو الأمر الذى يتسبب فى حدوث العديد من المشكلات بينهما، لكنها فى النهاية يتم تناولها فى إطار كوميدى.
زفاف أحمد رزق وبوسى - يجعله عامر (5)
الفيلم يضم عددا كبيرا من الأغنيات التى تقدمها بوسى ومحمود الليثى، من بينها أغنية «استاكوزا» وهى الأغنية الدعائية للفيلم، ألحان محمد يحيى، وكلمات ملاك عادل، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومحمد عباس، بينما يقدم محمود الليثى أغنية أخرى تحمل اسم «يجعله عامر» تأليف وألحان ملاك عادل، وتوزيع باسم منير.
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى