منوعات

بالصور.. سوبر مان وسبايدر مان في وداع بطل هزمه السرطان

سوبر مان وسبايدر مان في وداع بطل هزمه السرطان

«برايدين دنتون»، طفل أمريكي شجاع يبلغ من العمر خمس سنوات، عاش «بطلًا» وأحب «أبطالًا» لذلك استحق جنازة «بطولية» ليرتاح أخيرًا بعد صراعه مع سرطان الدماغ هذا الشهر.

ستة أبطال حملوا نعش دنتون في جنازته في مدينة كنتلاند، هم سبايدر مان، البطل الخارق Thor، «هالك Hulk»، سوبرمان، الرجل الحديدي «Iron Man»، وباتمان

download (14)

وتقول والدة دنتون لصحيفة ديلي نيوز الأمريكية «برايدين كان يصارع شكلا عدوانيا من سرطان الدماغ يسمى DIPG منذ أبريل من العام الماضي، وقد عانى من 30 جولة من العلاج الإشعاعي».

download (15)

وطوال المحنة، حافظ الصغير برايدين على حبه لأبطاله الخارقين وخاصة «سبادير مان» بحسب ما تقول الصحيفة، وبمساعدة مؤسسة «تمنى أمنية Make-A-Wish» حصل برايدين على فرصة لمقابلة سبايدر مان في Universal Studios أثناء رحلة لفلوريدا العام الماضي.

download (16)

وعلى الرغم من أنه كان ضعيفًا للغاية، إلا أن برايدين ذهب إلى فيلم سبايدر مان الجديد هذا الربيع، وبينما كان بالكاد قادرًا على رؤية بداية الفيلم ونهايته، فقد رفع يديه لوالدته تعبيرًا عن فرحته، تقول والدته «لقد كانت رغبتنا في التأكد من مشاهدته للفيلم واحدة من معاركنا».
download (17)

برايدين يذهب لمشاهدة فيلم «سوبر مان» مرتديًا الزي الرسمي

وكان والد برايدين هو صاحب الفكرة «الخارقة» للجنازة بعد وفاة برايدين في 8 مايو الحالي، وتقول الوالدة عن فقيدها الصغير «لم يكن سيلقي بالًا بأصحاب الملابس الرسمية، وربطات العنق والفساتين، لقد كان في الخامسة من العمر ولم يكن ليعتقد أن ذلك أناقة، لقد كان يحب أن يرتدي ملابس الأبطال الخارقين».
download (18)

من جانبه قال «كوري» أحد أقارب برايدين الذي ارتدي زي Thor في الجنازة «لقد أعجبتني الفكرة للغاية، في البداية لم أكن متأكدًا من قدرتي على أن أكون أحد حملة النعش لأنني كنت قريبًا للغاية منه».

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى