أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. شبورة كثيفة تغطي الطرق وتعيق حركة المرور في الزقازيق

.. شبورة كثيفة تغطي الطرق وتعيق حركة المرور في الزقازيق 4
سيطرت شبورة كثيفة على الطرق بمدينة الزقازيق وعدد كبير من مراكز ومدن وقرى محافظة الشرقية، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مما أدى إلى إعاقة وتعطيل حركة المرور.

حيث شهدت الطرق داخل الزقازيق والطرق التي تربطها بالمدن والمحافظات الأخرى، حالة من عدم وضوح الرؤية نتيجة الشبورة الزائدة التي وصلت لحد الضباب.

فيما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين والسائقين بتوخِ الحذر والقيادة ببطء على الطرق السريعة، وتجنب السرعة الزائدة لانخفاض مستوى الرؤية.

في سياق متصل قررت السلطات المعنية إغلاق طريق الإسماعيلية أمام حركة المرور، كما تقرر إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الكريمات وطريق أسوان الزراعي من بني سويف والمنيا وأسيوط، وأيضًا إغلاق طريق العلمين الصحراوي.

كما قررت أيضًا جهات الأمن إغلاق مرفق المعديات ببورسعيد واستخدام الكوبري العائم للربيط بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد، وذلك حفاظًا على ارواح المواطنين ومنع وقوع حوادث على هذه الطرق.

.. شبورة كثيفة تغطي الطرق وتعيق حركة المرور في الزقازيق 3

.. شبورة كثيفة تغطي الطرق وتعيق حركة المرور في الزقازيق 1

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى